الأربعاء، ٢ يونيو ٢٠١٠

مازلت في رحابك .. عاشقا

مازلت في رحابك .. عاشقا




بالأمس .. تذكرتك
بكت عيني من أجلك
وها نحن .. بأيدينا .. قد افترقنا
هام على حزني .. لبعدك

هل لنا من لقاء
ولو حتى لقاء وداع
أعاتبك فيه
أداوي جُرحي وقلبي المذبوح ..
بنظرة من عينيك ترضيه
يتداوي ألمى وجسدي المجروح ..
فلا زال جرحك
يعربد في نسيج القلب
وأتألم لبعدك.. بصوت مبحوح ..

هل لي بكأس من عسلك
أو حتى من مرك
وانا هائم بين الشموع ..
تعيدي لي يا حبيبتي ذكراك
فالدمع ينزف من مآقينا
وغمر شوقي..قلبي المخلوع ..

إلى متى حبيبتي
ستظلي على رحيل دائم
ويعتريني الدوار ..
إلى متى
سأظل أشتهيكي
وانتي .. تلوذين بالفرار ..
أنا لا أوذيكي وأنتي
بسوط فراقك على جسدي كالنار ..
يئن قلبي من الألم
وما أبرحه .. سيفك البتار..

حبيبتي .. لا تتركيني هكذا
فقد ولدت بين يديك عاشقا
وبين عينيك عاشقا
وبين شفتيك عاشقا
وإن طال عني غيابك
فمازلت أنا .. في رحابك .. عاشقا

Yasser
02/02/2010


ليست هناك تعليقات: