الأربعاء، ٢٦ يناير ٢٠١١

قاتلة متمرسة

قاتلة متمرسة


أَيا قاسية القلب
تدمي جوارحي ..
مِن جُرح سِياطِك
أنَّ القلم في يدي ..

من لي بشطر قلبك الحجري
ليمسي ذليلا ..
من لي بغمد سيفه في خصرك
حتى يصبح هزيلا ..
من للشيطان بسم فاه
كي يقلع عن سب وجهي النبيلَ ..

أنتي السم
يمرق من بين ثنايا ثعبان أثيم ..
أنتي الذئب
ينبش في جسدي وقلبي العليل السقيم ..
انتي من يلتصق اسمه باسم الفحام
من يقف حارساً لأبواب الجحيم ..

غوصي في أمطار الذنب
أنا من رسمتك ملاكا
ورَغِمَ لكِ أنفي في وحل وطين ..
ذوقي مرار الذل
فلكم ظَمِئْتُ من مِلحَ أهوائكِ
وتركت عنّي عذب اليدين ..
من تبسط يداها في كل وقت
أتركها لأضع رأسي في يد الأثيم الضنين ..

أي شيطان هذا الذي يزدريكي ..
أي ثعلب ماكر
يمكر في عمق فيكي ..
أي قاتلة أنتي
تحمي حما الشيطان
تساير درب الظلام
تسلُّ سيفها في وجه الملاك
غمدا به في عمق الجوارح
أقبع به في سراديبي ..

من لي بحبك بعد الآن
ومن لي بنسيان عذابك
ومن يجمع شتاتي
بعد أن نزعتي نفسي عن جسدي
أنا من كنت أقول جميلة ..
أسحب قولي
فإن الجمال .. جمال الفضيلة ..



Yasser
11/09/2010

ليست هناك تعليقات: