الأحد، ١٤ فبراير ٢٠١٠

مُتَيَمٌ ..ونجمة

مُتَيَمٌ ..ونجمة




إليك ورودي
لغير قلبك ما هديت ..
وهاك حبي
لغير شخصك ما أكننت ..
وتلك روحي
لغير روحك ما فديت ..

رسمتك يا حبيبتي
جنة تحيط الأرض ..
تعلو وتعلو في السماء
تعانق رموز المجد ..

هل لي برودة من بستانك
بعطر من طيب ريحانك ..
وهل لي بروضة في جنانك
أم هو كثير عليا
أن أقنع بوجدانك ..

في عشي أنا
وهبت إليك نفسي أسير ..
وتحت ظل شعرك
الكستنائي الحرير ..
أحيى بقية عمرى
وأبصر فن مآقيكي
رُغم أني ضرير ..

يا نجمة تسطع في قلبي
بضياءك سيدتي تجلي
وأضيئي شمع حكايانا ..
وبنورك تأتي من فوقي
ولترمي أشهب ذكرانا ..
ليزين عالمنا الحب
ونعيش .. غرابٌ وحمامة ..

كم عشت أحلم يا أميرة
أن تسطر أيدينا هذه
قصة حب أبدية
كتلك من قالوا عنها
والأساطير .. والروايا
وأن يُحَدِثوا عنا
كروميو وجوليييت
أو قيس وليلى
حسن ونعية
أو مجنون إلزا
وكما قالوا يقولوا
مُتَيَمٌ .. ونجمة

YaSsEr
14/02/2010

هناك ٤ تعليقات:

هموس يقول...

كل عيد حب وانت في اوج المجد ...كل عيد حب ومحبوبتك بل نجمتك تزداد تألقا لأنها فقط تعيش بين خافقيك...ورود بساتينها لاتكفيك شكرا...وروض جنانها لا يوفيك رسوخا على عهدك
من بينن الحكايا تظل قصتك ونجمتك فريدة من فرائد العقد...

تقبل مروري

>>> يقول...

قصايدك جميلة أوي يا ياسر

وإحساسك عالي أوي

وكلماتك معبرة جداً


ربنا يكتب لك حياة كلها حب وسعادة وأفراح


تقبل مروري الأول على مدونتك
اللي هضيفها حالاً عندي

تحياتي يا فنان

sondok يقول...

هموس

يعجز لساني عن شكرك ومجاراة عذب كلمات
ماترحمنيش زياراتك

sondok يقول...

تحياتي ليك انت
مدونتي منورة بيك
وتسلم لإضافتك
ماتحرمنيش وجودك