الاثنين، ٢ فبراير ٢٠٠٩

Love Is All We Need


Love Is All We Need

لا حياة بدون تعب .. ولا عيش بلا مشقة ...
يا من تفيض يداها بالراحة على أيادي المجهدين
كم أنا في شوق ولهفة لأراك..أتفحصك
كل كبيرة وصغيرة
كل خلية من خلايا جسدك الناعم
كل نفس تتنفسيه
كل قول تلفظيه
أطمأن عليك
فقد طال الوقت في بعدي عنك
وأصبحتي أقرب إلي من نفسي
فمازلت شغلي الشاغل
أراك في خيالي
تتجسدين كل يوم أمام عيني
أبحث عنك يا أميرتي في عيون الناظرين
فلقد اشتقت لك شوقا لم اعتاده من قبل

كيف هي أخبارك
يسئلوني عنك في كل مكان أذهب إليه
يعجبون من قولي
كيف لي ... انا .. أن لا أعرف شيئا عنك
من يسئلون! لو لم يسئلوني أنا
وأنا الأقرب إليك .. وانت الأقرب إلي

أمضي حقبا في حياتي
أتذكر أيامنا الجميلة معا
يوم أن كنتي بجانبي .. تسهرين معي
تعاونيني في شيء ما
بتواضع الملكات .. ورقة الفتيات
من هم إليك يا سيدتي
ويوم أن كنت بجانبك .. اسهر معك
أعاونك في شيء ما
بكل فخر وسرور .. وشرف وغرور
فقد كنت وقتها معك
ويكفي هذا .. أن تكوني بجانبي .. ان أكون بجانبك
فأنت في أعلى عليين عقلي
وأنت داخل داخل قلبي
فأنت نوارتي في هذه الدنيا

كم اتمنى يا حبيبتي أن تكوني بخير
فقد زادت الوحشة في بعدك
وطال الوقت في غيابك
فما أحوج لإنسان مثلي لك في هذا الوقت
فقد سئمت تلك الدنيا
وهذا العالم الذي نعيشة
لا قلب لهم .. يفرقون بين العاشقين
بطرق مستفذة .. ونقف نحن بين أيديهم مكتوفين
مستسلمين لهم .. خاضعين لأمرهم
وليس بيدنا شيء
ليتهم يأذنون لي كي آتي لك
ولو سيرا على الأقدام
فبعد المسافات لا يعنيني
ولو كنتي في بلاد الشام

كل ما أريده يا حبيبتي .. أن نصلح شرايين لقانا
كي نلتقي في كل يوم وفي كل ساعة وفي كل لحظة
لا أريد منك سوى الحب
هو كل ما نريد
فأحبيني

Yasser Rashad
20/07/2008

ليست هناك تعليقات: