الاثنين، ٢ مارس ٢٠٠٩

أصلي يوم فكرت أحب

أصلي يوم فكرت أحب

لما صبر السنين في يوم يزول
لما تصحى من نومك
وانت أصلا مقتول
وتشرب مرار العسل
وتسيب النص المعسول
لما تنزف دم وتبكي ندم
لأنك بقيت مذلول
لامرأة لم تعرف بعد
هل عشقتك أم مازالت في ذهول
أو انها قد احببتك
وتخاف من المصير المجهول
وتعيش في حالة هلع
وتصيبك آلام الفضول

***************

في كل يوم دايما فاكرها
وفي كل صلاة لازم تدعيلها
لما تبقى كل همك.. وانت آخر هما
يبقى آه على الأيام
والدنيا اللي عايشنها
لأنك في يوم حبيت
وياريتها تبقى منسية

***************

سيدتي ....
صريع دنيا هواكي انا
فهل تذكريني عندك
حدثي من عاشرتهم ومن تعاشريهم
ومن ستعاشريهم من رجال أو نساء
عن ذكرى كانت لكي
عن طفل نام على راحتيك
عن شاب نشأ في محبتك
عن رجل تألم لأجلك
عن هرم .... مات على جسدك
عني ...............أنا
حدثيهم أني أحببتك وآثرتك في بحور عشيقاتي
وزرعتك نخلة في جميع صماماتي
ورويت بك آمالي العديدات
فصرت ريحانة في بستان حبيباتي

******************

عشقتك .... لتكوني تراثي
أفخر بك ... وسام يزين قلبي
وضياءا ينير عقلي
وجفونا تشفي دمعي

أتباهى امام الناس أني
أحببت الأميرة الحسناء
وأخشى ظنون الناس بي
فيقولوا شراها بأثمان بخساء
فأنتي اغلى ما في الوجود
وأنتي مملكة النساء

فلا تخافي وقولي
يحبني .... يحبني كثيرا
وليس جرما أن تقولي
أحببته .... أحببته كثيرا


Yasser Rashad
02/02/2009

هناك ٥ تعليقات:

غير معرف يقول...

احساسك عالي و راقي جدااا

ابدعت بصياغة مشاعرك

تسلم ايدك

تقبل مروري

sondok يقول...

نوارة

أسعدني مرورك

تقبلي فائق احترامي لك

غير معرف يقول...

استمر اخي ..

غير معرف يقول...

أخي ياسر

تحياتي !

انا أيضا صاحب التعقيب السابق. انا صاحب مدونة "عابر سبيل" . عنوان مدونتي : passing2.wordpress.com وايميلي : in_san_3adi@hotmail.com . حاولت ان تظهر هذه المعلومات مع التعقيب , الا انني لم اهتد الى الطريقه. هذه المشكلة تواجهني دائما مع المدونات التي تكون فيها طريقه التعقيب شبيهة بمدونتك. ليتك ترسل لي على الايميل كيفية كتابة التفاصيل عند كتابة التعقيب , لاتمكن من متابعتك.
وشكرا..

sondok يقول...

أهلا بيك ... عابر سبيل

شرفت بك بالطبع